منتديات كركوك تايمز

منتديات كركوك تايمز
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
فيــرو - 3141
 
شميران كركوكي - 2120
 
Rasti - 1769
 
zoba - 1578
 
كــاردينيــا - 1350
 
دمعة حزن - 579
 
A.O.J - 538
 
Aramos - 497
 
ديدار - 410
 
دانيار كوردى - 404
 
المواضيع الأخيرة
» استضافة مجانية مع دومين .com مجاني مدى الحياة
الخميس 10 ديسمبر 2015, 4:36 pm من طرف hayderaltimimi

» ليلى والخمسين حرامي .. بقلمي
الإثنين 09 نوفمبر 2015, 7:19 pm من طرف حجي تمساح

» شل c99 مع الشرح بالفيديو
الأربعاء 04 سبتمبر 2013, 4:56 pm من طرف فيــرو

» شل c99 مع الشرح بالفيديو
الأربعاء 04 سبتمبر 2013, 4:52 pm من طرف فيــرو

» ثغرة XSS
الثلاثاء 27 أغسطس 2013, 5:20 pm من طرف فيــرو

» موقع يقدم اخر الثغرات
السبت 24 أغسطس 2013, 7:04 am من طرف فيــرو

» ثغرة جديدة
السبت 24 أغسطس 2013, 7:01 am من طرف فيــرو

» برنامج الهجوم على المواقع
السبت 24 أغسطس 2013, 4:57 am من طرف فيــرو

عداد الزوار

hit counter

شاطر | 
 

 لاتصدق كل ماتسمع وصدق نصف ماترى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كــاردينيــا
أدارةأدارة
بيانات العضو
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1350
نقاط : 14372
تاريخ التسجيل : 19/02/2010

مُساهمةموضوع: لاتصدق كل ماتسمع وصدق نصف ماترى   الأربعاء 04 أغسطس 2010, 2:46 am

ارجو قرائت الموضوع بتمعن حتى
تفهم ماهوى اللسان عزيز
القارء

((لاتصدق كل ماتسمع وصدق نصف ماترى ))
لايكشف
لون اللسان عن امراض عضوية فقط
بل يكشف ايظاً عن امراض نفسية لا علاج
لها
اولها الكذب واليس اخرها الرغبة في التدمير والانتقام
والحكمة
البليغة تقول
(( لاتصدق كل ماتسمع وصدق نصف ماترى ) )
وهي حكمة
تعلمنا ان نتحكم الى انفسنا وخبرتنا في تقييم الاخرين او الاشياء
من
حولنا والاننساق وراء اراء وشهادت مسموعة ومنقوله على السنة مصابة
بالعطب
والكراهية ومدفوعة بمواقف وعداء ات شخصية لا علاقه لها با المنطق
والصدق
وكما يقول المثل اخر
(( انظر قبل ان تقفز ) )
وهوى يعني ان نتدبر
الامر قبل ان نقفز والا نقفز دون ان ننظر الى اين ولماذا
والاجمل في
الحكمة الاولى وربما كانت حكمة صينية انها تدعونا
لئلا نصدق الانصف
مانراه لان العين قد تخدعنا احياناً
ولان مانراه في الظاهر قد لايعبر
عن الباطن نجزم بأن
الابتسامة العريضة على الوجه احدهم لن تعقبها طعنة
قاتلة
في الظهر
احبابي من خلال قرائتي للموضوع

في
اعتقادي ان الزمن هوى المنقذ الوحيد
واقصد بالزمن تراكم خبرتنا في
التعامل والتفسير لان التجارب واحدة بعد الاخرى هي التي
تمنحنا القدرة
على الحكم الصائب اللسان ليس
عضو او مساعداً على النطق فقط
بل اصبح
لدى كثيرين سلاحاً مدمراً يطلقونه على اناس اخرين
دون ذنب ارتكبوه سوى
انهم يقفون على الشاطئ الاخر ابرياء
يحملون الحب والسلام
والف
تحيه من القلب ملؤها التقدير والحب

توقيــع العضو كــاردينيــا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zoba
مشــرفة منتــديات بنـــات حـــواءمشــرفة منتــديات بنـــات حـــواء
بيانات العضو
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1578
نقاط : 14749
تاريخ التسجيل : 28/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: لاتصدق كل ماتسمع وصدق نصف ماترى   الأربعاء 04 أغسطس 2010, 3:40 pm

يسلموووو

كلمات رائع

عاشت ايادي
توقيــع العضو zoba


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كــاردينيــا
أدارةأدارة
بيانات العضو
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1350
نقاط : 14372
تاريخ التسجيل : 19/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: لاتصدق كل ماتسمع وصدق نصف ماترى   الأربعاء 04 أغسطس 2010, 8:23 pm

مشكورة وردة ع الرد
تحيــــــــــــــــــــــــــاتي
توقيــع العضو كــاردينيــا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

لاتصدق كل ماتسمع وصدق نصف ماترى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كركوك تايمز :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
a
انتقل الى: