منتديات كركوك تايمز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات كركوك تايمز

منتديات كركوك تايمز
 
الرئيسيةLatest imagesالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
فيــرو - 3141
الجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات Emptyالجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات I_voting_barالجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات Empty 
شميران كركوكي - 2120
الجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات Emptyالجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات I_voting_barالجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات Empty 
Rasti - 1769
الجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات Emptyالجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات I_voting_barالجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات Empty 
zoba - 1578
الجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات Emptyالجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات I_voting_barالجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات Empty 
كــاردينيــا - 1350
الجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات Emptyالجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات I_voting_barالجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات Empty 
دمعة حزن - 579
الجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات Emptyالجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات I_voting_barالجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات Empty 
A.O.J - 538
الجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات Emptyالجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات I_voting_barالجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات Empty 
Aramos - 497
الجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات Emptyالجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات I_voting_barالجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات Empty 
ديدار - 410
الجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات Emptyالجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات I_voting_barالجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات Empty 
دانيار كوردى - 404
الجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات Emptyالجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات I_voting_barالجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات Empty 
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
» استضافة مجانية مع دومين .com مجاني مدى الحياة
الجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات Icon_minitimeالخميس 10 ديسمبر 2015, 4:36 pm من طرف hayderaltimimi

» ليلى والخمسين حرامي .. بقلمي
الجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات Icon_minitimeالإثنين 09 نوفمبر 2015, 7:19 pm من طرف حجي تمساح

» شل c99 مع الشرح بالفيديو
الجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات Icon_minitimeالأربعاء 04 سبتمبر 2013, 4:56 pm من طرف فيــرو

» شل c99 مع الشرح بالفيديو
الجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات Icon_minitimeالأربعاء 04 سبتمبر 2013, 4:52 pm من طرف فيــرو

» ثغرة XSS
الجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات Icon_minitimeالثلاثاء 27 أغسطس 2013, 5:20 pm من طرف فيــرو

» موقع يقدم اخر الثغرات
الجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات Icon_minitimeالسبت 24 أغسطس 2013, 7:04 am من طرف فيــرو

» ثغرة جديدة
الجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات Icon_minitimeالسبت 24 أغسطس 2013, 7:01 am من طرف فيــرو

» برنامج الهجوم على المواقع
الجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات Icon_minitimeالسبت 24 أغسطس 2013, 4:57 am من طرف فيــرو

عداد الزوار

hit counter

شاطر | 
 

 الجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فيــرو
مؤســـس منتديـــات كركوك تايمزمؤســـس منتديـــات كركوك تايمز
فيــرو
بيانات العضو
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3141
نقاط : 52148
تاريخ التسجيل : 20/09/2009
العمر : 33

الجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات Empty
مُساهمةموضوع: الجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات   الجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات Icon_minitimeالأربعاء 16 فبراير 2011, 6:13 pm

الجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات _102962_love


الدكتور إيان كيرنير الاستشاري في العلاقات الجنسية يكشف عن سبعة أسباب صحية ونفسية لممارسة الحب بين الازواج


لندن - كشف الدكتور إيان كيرنير، استشاري في العلاقات الجنسية، في مقال نشره على المدوّنة الخاصة بشبكة "سي أن أن" عن سبعة أسباب صحية لممارسة الجنس.

أول هذه الأسباب المحافظة على مظهر شاب حيث وجدت دراسة أجريت على نحو 3500 شخص تتراويح أعمارهم بين 30 و101 سنة، أن ممارسة الجنس بانتظام قد تجعل الناس يبدون أصغر من عمرهم بنحو أربع إلى سبع سنوات.

وأوضح ان ممارسة الجنس تعزز الثقة بالنفس وتزيد إنتاج هرمون النمو البشري المعروف بقدرته على تحسين قوة العضلات.

والسبب الثاني هو الحصول على السعادة إذ يقول كيرنير انه غني عن القول أن ممارسة الجنس يمكن أن تجعلك في سعادة واطمئنان، ولكن دراسة جديدة أجريت على نحو 300 امرأة، أظهرت أن لممارسة الجنس أثر كبير على الاكتئاب عند المرأة.

أما السبب الثالث الذي يذكره كيرنير فهو فقدان الوزن دون عناء حيث يحرق الجنس ما معدله خمس سعرات حرارية في الدقيقة الواحدة، حتى أن قبلة حارة تعزز معدل ضربات القلب، الذي بدوره يزيد من قدرة الجسم على حرق السعرات الحرارية.

والسبب الرابع هو محاربة أمراض الزكام ونزلات البرد، ففي دراسة بجامعة ويلكس في ولاية بنسلفانيا، وجد الباحثون أن طلاب الجامعات الذين مارسوا الجنس مرة أو مرتين في الأسبوع كانوا يحظون بمستويات أعلى من الغلوبولين، وهو جسم مضاد يقوي جهاز المناعة.

ويشير كيرنير ان السبب الخامس هو التخلص من التوتر والضغط، لافتاً إلى أنه في دراسة قام بها باحثون من جامعة بيزلي في اسكتلندا، طُلب من 46 رجلاً وإمرأة إلقاء خطابات أمام جمع من الناس، وكان الذين مارسوا الجنس بكثرة خلال الأسبوع الذي سبق الدراسة هم أقل توتراً من غيرهم.

السبب السادس هو الحفاظ على صحة القلب حيث وجدت دراسة حديثة نشرت في مجلة كلية طب القلب الأميركية أن ضعف الانتصاب لدى الرجال غالباً ما يكون مؤشراً مبكراً على سوء وضع القلب والأوعية الدموية.

وأوضحت دراسة أخرى أن الجنس قد يساعد القلب لأن النشوة تؤدي إلى انطلاق هرمون "دي أتش إي آي،" الذي يساعد الدورة الدموية ويمدد الشرايين.

وآخر الأسباب هي العيش لفترة أطول وذلك لأسباب لا تزال غير واضحة كما يقول كيرنير الذي يلفت إلى أن دراسة نشرت في المجلة الطبية البريطانية وجدت أن الرجال الذين مارسوا الجنس أقل من مرة شهرياً عرضة للموت أكثر من أولئك الذين مارسوا الجنس مرة واحدة في الأسبوع.

ويختم الطبيب مقالته بالقول "انسوا المثل القائل ان تناول تفاحة يومياً يبعد عنك الطبيب، فكي تكونوا أكثر صحة وتبدون أصغر سناً وتعيشون أكثر، فإن الجنس مرة أو مرتين في الأسبوع يمكن أن يكون علاجاً فعالاً وممتعاً بالطبع".
توقيــع العضو فيــرو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://xp10.ahlamontada.com
 

الجنس يعزز الثقة بالنفس ويصغّر العمر أربع سنوات

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 

 مواضيع مماثلة

+
صفحة 1 من اصل 1

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كركوك تايمز :: اخبــــــــــار :: منتدى الاخبار الاخرى-
a
انتقل الى: