منتديات كركوك تايمز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات كركوك تايمز

منتديات كركوك تايمز

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
فيــرو - 3141
هيفاء: كيف ساصبح جدة وانا عمري 34 عاما Emptyهيفاء: كيف ساصبح جدة وانا عمري 34 عاما I_voting_barهيفاء: كيف ساصبح جدة وانا عمري 34 عاما Empty 
شميران كركوكي - 2120
هيفاء: كيف ساصبح جدة وانا عمري 34 عاما Emptyهيفاء: كيف ساصبح جدة وانا عمري 34 عاما I_voting_barهيفاء: كيف ساصبح جدة وانا عمري 34 عاما Empty 
Rasti - 1769
zoba - 1578
كــاردينيــا - 1350
دمعة حزن - 579
A.O.J - 538
Aramos - 497
ديدار - 410
دانيار كوردى - 404
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
» استضافة مجانية مع دومين .com مجاني مدى الحياة
هيفاء: كيف ساصبح جدة وانا عمري 34 عاما Icon_minitimeالخميس 10 ديسمبر 2015, 4:36 pm من طرف hayderaltimimi

» ليلى والخمسين حرامي .. بقلمي
هيفاء: كيف ساصبح جدة وانا عمري 34 عاما Icon_minitimeالإثنين 09 نوفمبر 2015, 7:19 pm من طرف حجي تمساح

» شل c99 مع الشرح بالفيديو
هيفاء: كيف ساصبح جدة وانا عمري 34 عاما Icon_minitimeالأربعاء 04 سبتمبر 2013, 4:56 pm من طرف فيــرو

» شل c99 مع الشرح بالفيديو
هيفاء: كيف ساصبح جدة وانا عمري 34 عاما Icon_minitimeالأربعاء 04 سبتمبر 2013, 4:52 pm من طرف فيــرو

» ثغرة XSS
هيفاء: كيف ساصبح جدة وانا عمري 34 عاما Icon_minitimeالثلاثاء 27 أغسطس 2013, 5:20 pm من طرف فيــرو

» موقع يقدم اخر الثغرات
هيفاء: كيف ساصبح جدة وانا عمري 34 عاما Icon_minitimeالسبت 24 أغسطس 2013, 7:04 am من طرف فيــرو

» ثغرة جديدة
هيفاء: كيف ساصبح جدة وانا عمري 34 عاما Icon_minitimeالسبت 24 أغسطس 2013, 7:01 am من طرف فيــرو

» برنامج الهجوم على المواقع
هيفاء: كيف ساصبح جدة وانا عمري 34 عاما Icon_minitimeالسبت 24 أغسطس 2013, 4:57 am من طرف فيــرو

عداد الزوار

hit counter

شاطر | 

هيفاء: كيف ساصبح جدة وانا عمري 34 عاما

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Rasti
أدارةأدارة
Rasti
بيانات العضو

هيفاء: كيف ساصبح جدة وانا عمري 34 عاما Empty
مُساهمةموضوع: هيفاء: كيف ساصبح جدة وانا عمري 34 عاما   هيفاء: كيف ساصبح جدة وانا عمري 34 عاما Icon_minitimeالأحد 09 مايو 2010, 5:09 am

هيفاء وهبي تخرج عن صمتها إزاء تقارير إعلامية ترددت مؤخرا حول اقترابها من حمل لقب "الجدة" بعد حمل ابنتها الوحيدة، قائلة "كيف أصبح جدة، وأنا عمري 34 عاما فقط

خرجت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن صمتها إزاء تقارير إعلامية ترددت مؤخرا حول اقترابها من حمل لقب "الجدة" بعد حمل ابنتها الوحيدة، معربة عن دهشتها من تلك التقارير، وتساءلت ساخرة "كيف أصبح جدة، وأنا عمري 34 عاما فقط؟

هيفاء: كيف ساصبح جدة وانا عمري 34 عاما 080510044738

وقالت هيفاء وهبي إن الهدف من وراء هذه الأقاويل هو تشويه السمعة، وأضافت ضاحكة "يمكن قصدهم أنني سأكون أما عما قريب، يعني هصير جدة وأنا عمري 34 عاما، طيب لو صار عمري 44 عاما شو بكون". بحسب صحيفة الشرق الأوسط اللندنية 7 مايو.

وشددت على أن مروّجي مثل تلك الشائعات يعانون من الفراغ، ولا يجدون شيئا مُهما ينشغلون به”، مضيفة "عموما أنا أعرف جيدا مَن وراء هذه الشائعة، ولكن أفضل عدم إعطائه أكبر من حجمه".

وأوضحت المطربة اللبنانية أنها تعيش أسعد أيام حياتها خلال الفترة الحالية، "ولكن فئة الشر (كما سمتهم) لا يحبون للإنسان أن يعيش، ولكن الخير هو من ينجح أخيرا، وتكفي محبة الجمهور العربي لي؛ حيث تصلني رسائل واتصالات من مختلف بقاع الأرض، ودائما يقولون لي: لا عليك من أحد نحن نحبك.. وهذا شي يدفعني لمواصلة عطائي الفني".

وكشفت هيفاء عن أن ألبومها المخصص للأطفال حقق توزيعا ونجاحا عند الجمهور العربي، ولا يزال الألبوم يتلقى أصداء واسعة، لافتة إلى أنها تستعد لمجموعة من الأنشطة الفنية خلال الصيف الجاري؛ حيث تتنقل بين عدة مدن عربية وأوروبية في الفترة المقبلة لإحياء سهرات فنية جماهيرية.

كما ستطرح المطربة اللبنانية ألبومها في منتصف الصيف الحالي، وستسعى أيضا -بجانب إحيائها السهرات- إلى ترويج ألبومها بنفسها بين الوجود المكثف من الجمهور ووسائل الإعلام.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد نشرت خبرا مفاده أن الفنانة هيفاء وهبي ستصبح جدة، نتيجة حمل ابنتها زينب في وليدها الأول، مشيرة إلى أن زينب رفضت أن تشاركها والدتها هذا الحدث، كما ترفض أن تسمح لها فيما بعد برؤية حفيدها بعد ولادته.
توقيــع العضو Rasti
فيــرو
مؤســـس منتديـــات كركوك تايمزمؤســـس منتديـــات كركوك تايمز
فيــرو
بيانات العضو

هيفاء: كيف ساصبح جدة وانا عمري 34 عاما Empty
مُساهمةموضوع: رد: هيفاء: كيف ساصبح جدة وانا عمري 34 عاما   هيفاء: كيف ساصبح جدة وانا عمري 34 عاما Icon_minitimeالأحد 09 مايو 2010, 6:01 am

خيو ميخلون الواحد بدون اشاعات
توقيــع العضو فيــرو
https://xp10.ahlamontada.com

هيفاء: كيف ساصبح جدة وانا عمري 34 عاما

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 

مواضيع مماثلة

+
صفحة 1 من اصل 1

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))