منتديات كركوك تايمز

منتديات كركوك تايمز
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
فيــرو - 3141
 
شميران كركوكي - 2120
 
Rasti - 1769
 
zoba - 1578
 
كــاردينيــا - 1350
 
دمعة حزن - 579
 
A.O.J - 538
 
Aramos - 497
 
ديدار - 410
 
دانيار كوردى - 404
 
المواضيع الأخيرة
» استضافة مجانية مع دومين .com مجاني مدى الحياة
الخميس 10 ديسمبر 2015, 4:36 pm من طرف hayderaltimimi

» ليلى والخمسين حرامي .. بقلمي
الإثنين 09 نوفمبر 2015, 7:19 pm من طرف حجي تمساح

» شل c99 مع الشرح بالفيديو
الأربعاء 04 سبتمبر 2013, 4:56 pm من طرف فيــرو

» شل c99 مع الشرح بالفيديو
الأربعاء 04 سبتمبر 2013, 4:52 pm من طرف فيــرو

» ثغرة XSS
الثلاثاء 27 أغسطس 2013, 5:20 pm من طرف فيــرو

» موقع يقدم اخر الثغرات
السبت 24 أغسطس 2013, 7:04 am من طرف فيــرو

» ثغرة جديدة
السبت 24 أغسطس 2013, 7:01 am من طرف فيــرو

» برنامج الهجوم على المواقع
السبت 24 أغسطس 2013, 4:57 am من طرف فيــرو

عداد الزوار

hit counter

شاطر | 
 

 حمام دم في مخيم أشرف، كارثة إنسانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صادق صابري
عضو نشطعضو نشط
بيانات العضو
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 54
نقاط : 10568
تاريخ التسجيل : 29/03/2011

مُساهمةموضوع: حمام دم في مخيم أشرف، كارثة إنسانية   الإثنين 11 أبريل 2011, 6:58 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
- استشهاد 31 بمن فيهم 7 نساء على أقل تقدير من سكان المخيم نتيجة الهجوم الوحشي للجيش العراقي عليهم
- يشارك في الهجوم أكثر من 2500 جندي على متن مدرعات وناقلات مدرعة بقيادة قائد القوات البرية العراقية
حتى الآن استشهد 31 من سكان مخيم أشرف العزّل على أقل تقدير من ضمنهم 7 نساء نتيجة الهجوم الإجرامي التي شنته القوات المؤتمرة بإمرة المالكي، كما أسفر الهجوم عن إصابة مئات الآخرين من سكان المخيم بجروح وتم أخذ آخرين كرهائن.
وقد بدأ الهجوم في الساعة الرابعة والدقيقة الخامسة والأربعين من فجر يوم الجمعة 8 نيسان (أبريل) 2011 بتوقيت بغداد باستخدام كتائب مدرعة وقوات مغاوير ومشاة والمشاة الآلية ووحدات الهندسة العسكرية وأفواج للتدخل السريع وقوات مكافحة الشغب.
ويشارك في هذا الهجوم الإجرامي 2500 من القوات القمعية المؤتمرة بإمرة المالكي على أقل تقدير. ويقود هذا الهجوم الفريق المجرم علي غيدان قائد القوات البرية العراقية بشخصه.
وقد استشهد العديد من الضحايا بالرصاص المباشر للقوات العراقية أو رصاص رشاشات مدرعات الجيش العراقي أو بدهسهم بواسطة ناقلات جنود الجيش العراقي.
وقد شن هذا الهجوم إثر حشد القوى واحتلال أشرف من قبل قوات الجيش العراقي المدرعة في غضون الأيام الماضية باستمرار. وإلى ما قبل شن الهجوم على أشرف كان قد شاركت في احتلال أشرف 140 ناقلة جنود وعجلة مدرعة للجيش العراقي وتم استخدامها للهجوم على أشرف.
وفي ما أسماء عدد من الشهداء: فاطمة مسيح , مرضيه بور نقي, نسترن عظميي, فائزة رجبي، آسية رخشاني، مهدية مدد زاده، شهناز بهلواني. حسن أواني, زهير ذاكري, حنيف كفائي, جعفر بارجي, فريدون عيني, سعيد شاووشي, محمد قيومي, قاسم اعتمادي, علي اكبر مدد زاده كوركري, ناصر سبه بور, محمد رضا يزدان دوست, مسعود حاجي لويي مبتكر, مهدي برزكر, سعيد رضا بور هاشم, غلام تلغري، ضياء بور نادر, أحمد آقايي، خليل كعبي, ورقا سليماني, محمد رضا بيرزادي وبهروز ثابت.
إن هذه الجريمة ضد الإنسانية ارتكبت في وقت كانت فيه المقاومة الإيرانية وشخصيات سياسية ومدافعون عن حقوق الإنسان قد حذروا من وقوع كارثة إنسانية وحمام دم في أشرف وطالبوا باتخاذ خطوات ضرورية لمنعها.
وعلى وجه التحديد، طالبت السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية الليلة الماضية السيدة هيلاري كلينتون وزيرة الخارجية الأمريكية والأمم المتحدة بالتدخل لمنع وقوع حمام دم في مخيم أشرف.
وتفيد المعلومات الواردة من داخل قوة «القدس» أنه وتزامنًا مع زيارة وزير الدفاع الأمريكي للعراق وبأمر من المالكي غادرت القوات الأمريكية مخيم أشرف ليلة الخميس على الجمعة 8 نيسان (أبريل) 2011 بعد أن كانت قد ذهبت إليه لغرض مراقبة الموقف فيه، وذلك لكي لا تقوم بأي تدخل لمنع القوات العراقية من ارتكاب هذه الجرائم.
إن وقوف أميركا والمنظمات الدولية مكتوفة الأيدي أمام الهجوم على أشرف والسماح بمذبحة سكان أشرف الذين هم أفراد محميون بموجب اتفاقية جنيف الرابعة وأميركا كانت قد تعهدت بالتحديد بحمايتهم، يمثل جريمة سافرة. كما يجب ملاحقة المالكي والمتورطين الآخرين في هذا الهجوم بتهمة ارتكاب جريمة حرب وجريمة ضد المجتمع الدولي. إن على الإدارة الأمريكية والقوات الأمريكية اللتين كانتا قد وقعتا اتفاقًا مع كل من سكان أشرف على الالتزام بحمايتهم مقابل نزع أسلحتهم أن تتحملا المسؤولية عن هذه الجرائم. إن هذا الهجوم الإجرامي يجب أن يتوقف فورًا ويجب سحب القوات العراقية القمعية من أشرف.
وحيت السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية صمود مجاهدي أشرف مؤكدة مسؤولية الإدارة والقوات الأمريكية اللتين كانتا قد وقعتا اتفاقًا مع كل من سكان أشرف على الالتزام بحمايتهم مقابل نزع أسلحتهم، وطالبت الرئيس الأمريكي ووزيرة الخارجية الأمريكية والأمين العام للأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي بالعمل على الإيقاف الفوري لهذا الهجوم الإجرامي وسحب القوات العراقية القمعية من مخيم أشرف.

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية – باريس
8 نيسان (أبريل) 2011

توقيــع العضو صادق صابري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حمام دم في مخيم أشرف، كارثة إنسانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كركوك تايمز :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
a
انتقل الى: