منتديات كركوك تايمز

منتديات كركوك تايمز
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
فيــرو - 3141
 
شميران كركوكي - 2120
 
Rasti - 1769
 
zoba - 1578
 
كــاردينيــا - 1350
 
دمعة حزن - 579
 
A.O.J - 538
 
Aramos - 497
 
ديدار - 410
 
دانيار كوردى - 404
 
المواضيع الأخيرة
» استضافة مجانية مع دومين .com مجاني مدى الحياة
الخميس 10 ديسمبر 2015, 4:36 pm من طرف hayderaltimimi

» ليلى والخمسين حرامي .. بقلمي
الإثنين 09 نوفمبر 2015, 7:19 pm من طرف حجي تمساح

» شل c99 مع الشرح بالفيديو
الأربعاء 04 سبتمبر 2013, 4:56 pm من طرف فيــرو

» شل c99 مع الشرح بالفيديو
الأربعاء 04 سبتمبر 2013, 4:52 pm من طرف فيــرو

» ثغرة XSS
الثلاثاء 27 أغسطس 2013, 5:20 pm من طرف فيــرو

» موقع يقدم اخر الثغرات
السبت 24 أغسطس 2013, 7:04 am من طرف فيــرو

» ثغرة جديدة
السبت 24 أغسطس 2013, 7:01 am من طرف فيــرو

» برنامج الهجوم على المواقع
السبت 24 أغسطس 2013, 4:57 am من طرف فيــرو

عداد الزوار

hit counter

شاطر | 
 

 كلمات له معنى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدينةالحب
عضو مميزعضو مميز
بيانات العضو
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 93
نقاط : 12510
تاريخ التسجيل : 11/03/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: كلمات له معنى   الجمعة 12 مارس 2010, 10:32 pm

السلام عليكم ورحمة الله

من واقع الحياة هذه بعض المصطلحات في زماننا هذا
الحرية: هو ان تملك الحق بان تفعل ما تشاء ولكن دون ان تأذي نفسك او تأذي احد ودون ان تتعدى الشرع وللاسف اصبحت للحرية معنى آخر في زماننا هو ان تفعل ما تشاء وقتما تشاء تأذي نفسك والغير ولا احد له الحق ان ينصحك او يكلمك....كيفي!!!!

مفكر: اذا حرف في الدين واساء للاسلام وكفر بالله تسمى بكتاباته... ومن يمنع هذه التصرفات يسمى متخلف ورجعي ومانعا للحرية وللانتاج الفكري!!

النصيحه: بعض الناس لا يعلم ان من شروط النصيحه ان تكون باللين وبالخفاء وبالعقل وليست علانية فاصبحت النصيحه فضيحه!!! وللاسف من ينصح نسي نفسه بالاول قالو نصيحه.


الاعتذار: صعب ..الكثير يراها تنازلا عن كرامته اذا اعتذر ..وبالحقيقة هي قمة الشجاعه عندمت تعترف بخطأك


الاحترام: يجب ان يكون متبادلا...لكن البعض يظن ان من يحترمه يخاف منه....وبالحقيقة هي سلوك ايماني خالص تعود عليه الشخص لكن البعض ما يحترمك الا لما اجاركم الله تضربه بالنعال.

التربية: كلمة تسمعها على طول تتذكر تربية الاباء للابناء او وزارة التربية...لكن للاسف الكثير من الاباء هم اللي بحاجة للتربية بين قوسين اهداء الى كل اب وام مع التحية وللمدرسين.

الحق: لا حق ان لم تكن هناك قوة تحميه..والقوة في وقتنا الحالي هو المال عندك فلوس ترفع قضية ترجع حقك ما عندك ما راح تلاقي الحق.

العدل: مفقود وكل واحد يطبق العدل على مزاجه...يعني ولد ناس لا خلوه... ولد فقر العنو ابو خامس اللي يابه عشان يكون عبره للناس يعني للفقراء.... لان الاغنياء واعيال الذوات مو ناس بل هم سوير ناس.

الامر بالمعروف والنهي عن المنكر: اللي يأمرون بالمعروف لا يطبقونه على انفسهم وبعظهم يهينك...واحيانا تبي تنصح احد يقولك اسكت مو شغلك

الامانه: المال امانة واهلك امانة فهل حافظت على امانتك؟

الصدق: قليل ... و في هذا ازمان اصبح الانسان الصادق هو من يكذب دون ان تكتشف كذبه..فما اكثرهم الصادقين في زماننا.

الصديق: وقت الضيق فكر بموقف كنت محتاج فيه لاحد من اصدقائك او من اهلك ووقف بجانبك وستعرف من هو صديقك.


الرحمة: مفقودة من قلوب الكثيرين في هذا الزمان...ونسينا مقولة الرحمة فوق القانون.

وفاء: اشهر مغنية اعراس في دبي!!! وتصير اخت اخلاص تبع عمارة الاسرار!؟!

صلة الرحم: من وصلها وصله الله

الغبطة: ان تفرح لخير اصاب اخاك وتتمنى ان يصيبك مثل هذا الخير.....لكن البعض ينقم عليك لان الله عطاك ويتمنى ان تخسر نعم الله ويحصل عليها هو وهذا الانسان نسميه الحسود>>>يا كثرهم في هالزمن.

الاخوة: ما احلاها عندما تكون في الله

الاسلام: دين كل زمان ومكان

الفن: سوبر استار واستار اكاديمي والينا ومرينا واليسا وروبي ونانسي....لان هذه طرق الابداع الحالية.


السياسة: الغاية تبرر الوسيلة>>>> نذاله باختصار

الجهاد: فريضة معطلة حتى اشعار آخر....البعض اساء استخدامه ويقوم بقتل الابرياء!!!

الثقافة:ينباع بالسر عبارة عن شريط فيديو يسمونه فيلم ثقافي يشوفونه الشباب والشابات بالخفاء...يعني طلع المجتمع كله مثقف>>> الف مبروك.

الرئيس: يعني الحاكم يعني الزعيم...الخ رئيس مجلس ادارة شركة ضخمة قابضة تقبض على خيرات البلد وشعار هذه الشركة كل شي بثمن.

العروبة: اكبر غلط سياسي وهو سبب تخلفنا...لكن الصح هو لا عز لنا الا بالاسلام والمسلمين..وليس بالعروبه والقبلية والشعوبيه .

الجهل: عدو الاسلام والانسان والخير والعدل

الامم المتحده: اكبر مافيا دولية عرفه التاريخ

الفقراء: يقولك الفقراء يدخلون الجنة..كلمة يرددها الاغنياء على مسامع الفقراء عشان لا يفكر يصير غني.

الغني: غني النفس وليس المال

الخير: زايد الخير الله يرحمه

الهوية: ليست بطاقة الهوية وليست الجنسية ولا حتى جواز السفر...الهوية هي هويتنا الاسلامية..فكم من شخص اسمه مسلم وله اسم مسلم وما يملك من الاسلام غير اسمه>> يعني معناة الكلام هذا ان الكثير من الناس ليست لديهم هوية او بدون هوية اسلامية...الله يستر يعني ازمة البدون طلعت اكبر مما كنا نتصور.

العمل:اصبحت عبودية لرب العمل وليس عبودية لله عز وجل والعياذ بالله


القسمة والنصيب: هي كلمة يقولك اياها كل شخص جذاب ما عنده عذر و ما يبي يزوجك بنته مع ان البنت راضية....قالو قسة ونصيب


الدنيا: مزرعة الآخرة

الحب: كلمة اخترعهابعض الشباب لينالو من البنات ما يريدون ومن ثم يرمونهم....لحظة هذا الحب الغير شريف!!!


المرأة: جنة الرجل في الدنيا اذا كانت امرأه صالحة

الرجل: ما اكثرهم في هذا الزمان لكن الكثير منهم اشباه رجال يعني كان يتهيأ لك ان الشخص هذا رجل.

الزواج: شر لا بد منه...آسف لكن في زماننا هذا اصبحت تكاليف الزواج غالية...لان امي وامك يبون الاحسن لنا ما هو الاحسن اغلى عرس تظل تدفع اقساطه سنين من عمرك.


الذكرى: ليست ذكرى التي قتلت...انما الذكرى تنفع المؤمنين


الاجر: ليس الراتب آخر الشهر انما الاجر والثواب عند الله آخر العمر ...هل سألت نفسك كم من الخير عملت؟


المساعده: حلو انك تقدر تساعد الناس ويكون بايدك الخير وتعطيه بلا حدود...لكن البعض ينطبق عليه المثل طرار ويتشرط وفوق هذا يهزئك لو ما قدرت تساعده...مع هذا ارد واقول حلو انك تساعد الناس ويامن تفعل الخير استمر وما يضيع شي عند رب العالمين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
توقيــع العضو مدينةالحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zoba
مشــرفة منتــديات بنـــات حـــواءمشــرفة منتــديات بنـــات حـــواء
بيانات العضو
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1578
نقاط : 14734
تاريخ التسجيل : 28/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: كلمات له معنى   الجمعة 12 مارس 2010, 11:19 pm

شكرا
موضوع جميل جدا
عاشت ايادي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
توقيــع العضو zoba
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شميران كركوكي
أدارةأدارة
بيانات العضو
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2120
نقاط : 16982
تاريخ التسجيل : 23/09/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: كلمات له معنى   الأربعاء 29 سبتمبر 2010, 12:50 am

شكرا عاشت ایدك
توقيــع العضو شميران كركوكي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بیر له‌ زیان بكه‌وه‌ به‌لام خه‌فه‌تی بو مه‌خو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

كلمات له معنى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كركوك تايمز :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
a
انتقل الى: